دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-13

الانتهاء بنجاح من تطوير أول سيارة بورشيه 911 بمحرك هجين

الرأي نيوز- اختبارات موسّعة داخل المدن وعلى الطرق الريفية وعلى حلبة السباق
منظومة حركة هجينة فائقة الأداء لتعزيز الديناميكية
أسرع بـ 8,7 ثانية من الطراز السابق على حلبة نوربورغرينغ نوردشلايفه
العرض الأول على مستوى العالم عبر الإنترنت يوم 28 مايو الساعة 3:00 بتوقيت وسط أوروبا الصيفي



شتوتغارت. اختتمت بورشه المرحلة الأولية من مشروع طرح أول سيارة 911 رياضية للطرق العادية بمحرك هجين، فبعد برنامج التطوير والاختبار المكثف، أصبحت سيارة 911 الجديدة المزودة بمنظومة حركة هجينة تركز على الأداء جاهزة لبدء الإنتاج.
أكثر من خمسة ملايين كيلومتر من الاختبارات
قال فرانك موزر، نائب رئيس خط إنتاج سيارات 911 و 718: "لأول مرة في تاريخ شركتنا الرائدة الممتد على مدار 61 عاماً، نجهز سيارة 911 المخصصة للطرق العادية بمنظومة حركة هجينة، ما سيعزز من ديناميكية السيارة". وأضاف: "أثناء عملية التطوير، أجرينا اختبارات مكثفة على سيارة 911 الجديدة في ظل جميع أنواع الظروف في أنحاء العالم، من البرد القارس إلى الحرارة الحارقة خلال المراحل النهائية للاختبار في دبي. وتخطت سيارة 911 الجديدة أصعب التحديات بأداء فائق، سواء التحديات التي تفرض ضغوطاً عالية على منظومة الحركة في ظروف الطرق الصعبة بين الممرات الجبلية أو القيادة في حركة المرور المزدحمة في المدن. وبشكل عام، قطع مهندسونا وسائقو الاختبار أكثر من خمسة ملايين كيلومتر بالسيارة أثناء عملية تطويرها".
أسرع من الطراز السابق على حلبة نوربورغرينغ بـ 8,7 ثانية
دائماً ما كانت اختبارات الأداء على حلبة نوربورغرينغ نوردشلايفه مهمة للغاية أثناء تطوير سيارة 911. وأكمل سفير العلامة التجارية يورغ بيرغمايستر دورة كاملة على الحلبة في زمن قدره 7:16,934 دقيقة، أي أسرع بـ 8,7 ثانية من نفس النسخة من الطراز السابق. وتم تجهيز سيارة الاختبار بإطارات مخصصة للطرق العادية، إضافة إلى مجموعة التجهيزات aero مع الجناح الخلفي الثابت، الذي كان متوفراً كتجهيز اختياري للعديد من الأجيال، حيث يعزز القوة الضاغطة لأسفل عند السرعات العالية.
وقال بيرغمايستر: "أصبحت سيارة 911 الجديدة أسرع بكثير على الحلبة، كما تمنح السائق مزيداً من التحكم، وتتميز بالقوة المعززة، فيما تعتبر الاستجابة الفورية لمنظومة الحركة الهجينة ميزة كبيرة ومهمة للغاية".
عرض السيارة عبر الإنترنت من خلال غرفة أخبار بورشه
سيتم بث العرض الأول على مستوى العالم لسيارة بورشه 911 الجديدة في 28 مايو عند الساعة 3:00 بتوقيت وسط أوروبا الصيفي عبر غرفة أخبار بورشه newsroom.porsche.com، وعلى حسابات بورشه على موقعي يوتيوب ولينكد إن. وسيكون أيضاً متوفراً للمشاهدة عند الطلب بعد ذلك.

 


عدد المشاهدات : ( 291 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .